U3F1ZWV6ZTEyOTkzMjQyNTQzMzQ5X0ZyZWU4MTk3MjYwOTMzMDQx

لا يا عطيه لا


يا مودع لا تنساني لا يا عطيه لا

سلمت على كل الحبايب وانا لا لا يا عطيه لا


طول وداعك وعيني ما راحت عن عينك لا يا عطيه لا


عرفت انك مسافر لا يا عطيه لا


تمنيت لو اني محل القمر منشان اشوفك وين ما رحت لا يا عطيه لا


تبوس حبايبك وانما واقف وما ترمي علي السلام لا يا عطيه لا


تغيب عني سبع ايام لا يا عطيه لا


احب شوفك وتناضر عيني عينك لا يا عطيه لا


بعد فراقك

افوت والباب مسكر لا يا عطيه لا


اشرب والكاس فاضي لا يا عطيه لا


احكي واللسان ساكت لا يا عطيه لا


انزف والجرح ناشف لا يا عطيه لا


اشوف والعين عميى لا يا عطيه لا


اسمع والاذن طرمى لا يا عطيه لا


اعيش والقلب واقف لا يا عطيه لا


انسى حمال عيونك لا يا عطيه لا

انسى حلاوة روحك لا يا عطيه لا


اكتب والقلم فاضي هيك والله يا عطيه اه



غيرت حياتي يا عطيه وصارت ايام شوق واستني
وصارت احلامي!!
اي احلام؟؟

مهو انا بطلت انام يا عطيه والله حرام

يعني حتى ما بتسلم سلام
شو ولا مش قد المقام
الحكي في العاميه ما عندي التزام
لانه العقل رحل يا حرام

شو بتحكي يا عطيه انت كنت عندي احلى هديه
بس البسمه حرام تكون عيريه
بسرقها سرقه من شفايفك
بس لما انا ما اكون شايفك
ليش خايف اعلم عمك ولا خالك
عطيه انا بحبك انت شو رايك

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة