U3F1ZWV6ZTEyOTkzMjQyNTQzMzQ5X0ZyZWU4MTk3MjYwOTMzMDQx

على عودي


على عودي انا غنيت
وعلى اوتاري انا رجيتك

يهز الشوق هزة النغم
وعلى نار انا استنيتك

وعلى عودي كتبت حروف
وياكثر حروفي الي فيها وصف كم حبيتك

وعلى اوتاري اعد الايام
وياطول ايامي الي فيها مالقيتك



لقيت رجعتك لعيوني شبه احلام
وانا كثرت احلامي وبكل احلامي ناديتك

ناديت و الندى اوهام
وتوهمت بعد سنين اني على صدري ضميتك

وراحت الحاني ببحر انغام
و بعد النغم الحزين انا على فراقك بكيتك

انا يابعد هالقلب اقلك سلام
ولرب العزة ياغايب شكيتك

تعال اسمعك مني كلام
و اريح القلب بلحظة ابوس فيه شفاتك

بجيتك يغيب العتب و الملام
ويكتر كلام الحب و تحلى الحروف من حلا صفاتك

تعال انت خطوة وحده لقدام
وشوف كم خطوة اجي وانسى سلاتك

قلي انت حرف فيه حب و غرام
وشوف انا كم سطر اقوله يتغنى بحلاتك


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة