U3F1ZWV6ZTEyOTkzMjQyNTQzMzQ5X0ZyZWU4MTk3MjYwOTMzMDQx

محيوس العاتب

 





بخلاف ما للرجل عندي من اوراق توقفت عن نشرها 
الا ان الرجل ارسل الي ورقة ايضا في طياتها الكثير من العتاب والتسائل 
هل انت ايضا اصبحت مسوفاً كما الجميع يسوفون؟

في الورقه سطر شدني كثيرا فيه نوع من التوبيخ اللطيف عجبي اي لطف في توبيخك يا محيوس 
يقول الرجل :- اعتقد انك انحرفت نحو الخوف مؤخرا واصبحت جبانا لا تنشر ما لديك او انك اصبت بكسل 

 محيوس لم يكن يجلس بيني وبين من يمسك في يده القلم ويسالني وأجيب , لو كان محيوس حاضرا عندما قال لي الرجل 
ها سيد محيوس هل حبة الكوكو عاشور كانت لذيذه كما وصفتها يوما؟

اصبح لمحيوس اسم الان واصبح معروفا ومن حق محيوس ان يعتب احدهم قال لي هل لنا بشرف التعرف على صديقك محيوس؟

يريدون اسماء يا محيوس فهل ادرج اسمك في قائمة الاسماء الطويله؟

انتظر ردي اليك يا محيوس ففيه سيكون تفسيرا كاملا لتوقفي عن النشر وعليك ان تخبرني ايضا عن تلك الورقه التي يغطي بعض من سطورها  القهوه 
ماهي الكلمات الضائعه فما قبل الكلمات الضائعه كنت تتحدث بامر كبير 
وان لم تفعل وتكن شجاعا وتعترف هل كان اختفاء الكلمات عرضيا ام مدبرا 
فليس لك عندي اي اجابه واي رد


 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة