U3F1ZWV6ZTEyOTkzMjQyNTQzMzQ5X0ZyZWU4MTk3MjYwOTMzMDQx

يا بهية يا شينة


صهيب محادين :


هي يا ابن خالد وشو الي بتسولف فية ؟
متاكد تماما ان من يقرا هذة الجملة لا يعرف ماهيتا الا اذا كان والدي اطال الله في عمرة او احد اخوتي لانهم سيعرفون من قصد بهذة الجملة هو احد ابناء خالد وخالد هو والدي لكن من هو ابن خالد المقصود في هذة الجملة ؟ المقصود من ابناء خالد هو انا صهيب محادين لكن من قائل هذة الجملة ؟ هنا السؤال الاهم وهذا ما انا اليوم اريد ان اتحدث عن قائلتها.
اليوم وانا اجلس وحيدا سارح الذهن حقيقة الامر ما كنت اعلم بماذا افكر لكن اعتقد انني كنت افكر في (بهية)نعم كنت افكر بها واذا بها تقف خلفي وتلقي علي السلام على طريقتها التي احبها الله كم اعشق بهية واحبها .
قالت بهية :قوك يا صهيب
قلت :هلا بهية اهلا وسهلا كيفك
قالت وقد استغربت ردي
شلونك ويش بسوي شايفيتك سارح؟
فقلت : قلتلها بفكر بدي اتجوز يا بهية
ردت بغضب :اسمع اسمع انا رايحة يا بتسولف مثلي يا اما لاتسولف من مرة
تعجبت وسالتها: مالك يا بنت الناس ؟ فردت علي بعنف انت علامك وشو الي صايبك؟ فاجبتها : صايبني صيب بعيد عنكي
فقالت:ايه من زمان سولف هية جننتني شكلك ناسيني يا صهيب ,فقلت لها: لا يا بهية مو انا صهيب الي ينساك ويش بتسولفي انتي مين حاكيلك هالحكي ؟ فقالت:ما ناس قلي شفت بعيني .
فقلت لها :اقعدي يا بهية اقعدي والله مشتاق الك قد الله يعلم
فردت علي:اه مبين عليك انك مشتاق مصيبتك بتحكي اشي مو فيك من مره شو مواصفات العروس الي بتدور عليها؟
فاجبتها :لدي ياه ودي وحدة عارف صعب القى من هالنوع , ودي وحدة لهجتها اردنية اصلية تفش الغل وهي بتسولف
ضحكت بهية وقالت :والله يا شين منا خابرة في وحدة من الي بدور عليه ابشر بالعزوبية طول عمرك
فقلت لها :طلي علي جاي انا قلتلك مشان تساعديني مو مشان تكسري مجاديفي من مرة
كنت سعيدا وانا اتحدث الى بهية بلهجتنا الحرة حيث اني كنت احدثها بسعادة حيث انا اتحدث بلهجتي واجد من يفهم ما اقول ’رن هاتفي فاجبت المتصل يا هلا اهلا اهلا فيك كيفكي شو اخباركي والله واحنا كثير مشتاقين  كيف الجو عندك شو الاخبار ,وانا احدث من احدث على الهاتف (جقمت بهية ثمها يمين وشمال )ووقفت تهم بالرحيل فامسكت بيدها فتفاجئت واخذت تنظر الي ويدي تحتضن يدها وتظر الي وهاتفي على اذني احمر وجهها خجلا وعلمت انني اريد ان احدثها ولا اريدها ان تغادر قبل ان انهي كلامي معها اجلستها بجانبي وانهيت مكالمتي الهاتفية.
نظرت اليها وقلت لها:علامك يا بهية وين ادكي تروحي وانا لسا بسولف معكي فقالــت :بتسولف معي؟ والله انت ناسيني شيلة
فقلت لها اذا كنت افتخر بشيئ فانا افتخر باسلامي وباردنيتي وبك انت يا بهية
فابتسمت وقالت: صاير شاعر يا شين !
من عرف بهية؟ وهل حقا سننسى بهيتنا ؟
 soheeb@jor-son.com
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تؤبش البي بهيه ما الزها
    ليش هو في حدا بنسى الي مثلها :)

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة