U3F1ZWV6ZTEyOTkzMjQyNTQzMzQ5X0ZyZWU4MTk3MjYwOTMzMDQx

ليس من الصعب رسمي




عندما يزورك الملل خذي قلمك وارسميني
وان عجزت اناملك عن الرسم على دفترك اكتبيني
وان عجزت عن كتابتي فانا اكتفي بان تذكريني
ان شعرت انك اجبرت من قلة اللقاء ان تنسيني
فانسيني

كيف يرسم انسان مثلي على ورقة صغيره
اتعلمين ؟
لست اجيد تعليم الرسم ولكني اجيد ان ارسمك وانت تجلسين
وفي يدك قلما وردي اللون تمسكين وبه على دفترك حروف تخطين
انا لست اجيد الرسم لكني ارسمها تتامل ورقتها بيد يسرى على خدها
عيناها تبحر في دفترها اناملها تجدف وترقص على مجدافها الصغير
اسرق نفسي من نفسي اذهب اليها اسالها اخاف ان ازعجها
اقنع نفسي لا اهدأ لا حرب مع عيناها تكسبها

احمل نفسي اهزم وساوس نفسي تكسر نفسي
اتامل موقفي معها لو وصلت اليها ما ردها ما اجابتها لو سالتها
تخيلت انها تقف بوجهي غاضبة من انت ما تريد لا تقترب احذر والا... اتلعثم بالاعتذار
تصمت حروفي تخرس كلماتي اسقط في في ضعفي أأأأأأه لقد قتلتني

اسمع صوتا افيق من اجد نفسي لا زلت مكاني اتنفس فرحا لقد هيئ لي اني فشلت
اعود افكر كيف ساذهب ابحث عن حجه ابحث عن طريقه اساليبي متواضعه خططي باليه
اتخيل مرة اخرى صفعى على خدي الايمن والجميع يجتمع من حولي غاضبين لاني اغضبتها
افيق من مما انا فيه اجد نفسي لا زلت مكاني ما ان اطمئ قلبي
ياتي احدهم يجلس بجانبها يحدثها ويبتسمان لبعضهما اراقب من بعيد والام يقتلني أأأه لديها حبيب
لديها من يرى ما تكتب لديها من ترسمه استدير عائدا فقد تلقيت صفعة وتلقيت تانيب وتلقيت فشلا بوصول غيري لها


افيق ااه لقد كنت اتخيل لم يكن لها صديق اوهام زارتني يااه فرصتك ليس لها حبيب ليس لها صديق
تحملني قدماي اليها بارتعاشة شديده بخوف مرعب اذهب اليها لا لن اتراجع ابدا لن اتراجع
اقترب منها تنضر الي مبتسمه

انضر في دفترها اجدها قد رسمتني

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة