U3F1ZWV6ZTEyOTkzMjQyNTQzMzQ5X0ZyZWU4MTk3MjYwOTMzMDQx

كنترولز

controlsكنترولز

كنترول كلمه نستخدمها كثيرا في حياتناا اليوميه لا تقتصر على شيء معين وتتعد استعملاتتها

الكلمه معناها مسيطر عندما نقول كنترول يعني مسيطر عندما وعيت لهذه اللغه وعلمت ان كلمة كنترول هي مسيطر

تعجبت لماذا اذن نقول لذلك الشخص الذي يتنقل معنا في المركبه ويقوم بمحاسبة الركاب على الاجره كنترول

مع انه يجب ان يكون محاسب فهو يقوم بمحاسبة الركاب على الاجره لكن مع الايام علمت حقا انه فعلا كنترول

(مسيطر) لانه يقوم باشياء اكثر من مجرد محاسبة الركاب ذكرت ان هناك كثيرا ما نستخدم كنترول لكن انا اتحدث عن واحده فقط

محاسبة الركاب

يقوم هذا الشخص بمحاسبة الركاب واول شرط يشترطه على الركاب طبعا ليزاول عمله وهو السيطره

يقول بصوت مرتفع ليسمع الجميع كلامه (الاجر فراطه يا اخوان ) طبعا لا بد من التعقيب خلفها بكلمه وهي

(انا مش بنك) !! يقوم اخينا لنقل ان اسمه عطيه اسم الكنترول في رحلة اليوم اسمه عطيه
باعطاء الاوامر وفرض السيطره نعم فانها مهنته يشير الى الراكب الذي يجلس وحيدا بالمقعد المزدوج

(بالله يا شب قوم تعال هون خلي البنات بقعدوا مكانك ) وطبعا يقوم الشاب ويقوم الكنترول بتنضيم الركاب



معاكسات

يقوم عطيه بتوزيع نظراته هنا وهناك بالمركبه طبعا ليعرف كم بقي مقعد فارغ وكم هو الان بحاجه لراكب

وفي ذلك الوقت يحد فتاه تجلس بكرسي لوحدها فيباشر الاخ عطيه (الكنترول) عندك ناس ؟؟

طبعا هذا سؤال يحمل في طياته الكثير من المعاني ضاهريا هو يسال من اجل تنضيم الحموله لكن بباطنه

انه يريد ان يفتح مع الفتاة باب الحديث وطبعا عطيه باستمرار عابس لا يبتسم لكن عند هذا السؤال بالذات

وجهه مبتسم يا سلام تغيير جذري وعندما يوجه سؤاله لشاب يتكلم بطريقه وكان بينهما ثأر

بعد الانطلاق يبدء مرحله جديده وهي التحدث مع السائق بصوت مرتفع وكانه لا يوجد سواهما بالمركبه

ويبدء الاسئله (كم اشتغلت مبارح؟؟ كم صفت معك؟ وشو عملت مع ابو علي ؟؟)
طبعا ابو علي صاحب الباص

ويستمر عطيه بالنظر للخلف واعطاء المعلومات للسائق عجبا الملاح ينظر للامام ويعطي السائق المعلومات

لكن عطيه ينظر للخلف لان الطريق الخلفيه محفوفه بالصبايا وطل وزود معلومات وعين على هاي وابتسامه لاخرى



لطفا ممنوع التدخين

لافته موجوده في المركبه موجهه للركاب وفعلا يلتزم الركاب بهذا الامر لكن يحدث العجب الاخ عطيه

يقول بكل ثقه (بالله يا احمد هات سيجاره) !!!! احمد طبعا هو السائق ويبدء الاخ عطيه بالسحب

هذا الامر يكون بمثابة فتح الطريق لجميع الركاب للتدخين فتجد الجميع يتناولون الدخان من جيوبهم لتفتيخ المخ

وبعد ذلك يبدء مسلسل تنزيل الركاب بعد رحله من الازعاج من صوت المركبه التي لم يتم عمل صيانتها الدوريه

منذ فترة قرن مظى ورائحة دخان وكانك(بطابون) وببلش حدى عند المحطه ؟؟ حدى عند الجسر؟؟


نزولك على الطلعه !!!! يعني في راكب بده ينزل عند الطلعه .
الحكي بمنافس حامضه
طبعا بتقله (بالله لو سمحت بدي انزل عند المحكمه ) بقلك بقدرش ممنوع طبعا بحكي من رووس خشومه
(ممنوع اوقف مزدوج ) لكن نسي اخونا انه صف مزدوج من شان ينزل يشتري قهوه طبعا قهوة حضرته فرض على كل الركاب يستنوه
نهاية الرحله
بس تيجي تنزل بقلك بسرعه بسرعه لا تيجي الشرطه تخالفنا طبعا هو مستعجل بده يلحق الدور
ويلحق يلطش الركاب قبل سالم (سالم سائق باص السمكه الي بنافسه على الخط) وبنزلك والباص ماشي
مو مشكله لو وقعت المهم الحق الم مصاري وركاب قبل غيري وانت معكوك من سرعته بتنزل بسرعه بتدعس
على كندرته

بطسك مسبه اخف ما تكون (يا ابن ..........) ويبدا بالشتم واللعن وهو لابس بعيد عنكم كندره خربانه مقطعه
وبحكي يلعن ابو الطفر وبسب على الحكومه وهو بدخن بالليوم باكتين دخان وثلاثه وفضح الدنيا على كندرته المقطعه
الي اندعس عليها.
نهاية كنترول ازعر ماكل موس بصباحه ومستلطف حاله ببتسم للبنات
وبعد هيك طبعا وكالعاده الحق على الراكب لانه الكنترول او الاخ عطيه ملاك نازل من السماء
صهيب محادين
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة