U3F1ZWV6ZTEyOTkzMjQyNTQzMzQ5X0ZyZWU4MTk3MjYwOTMzMDQx

حبيبتي تقتل الواقع

حبيبتي تقتل الواقع
ImageShack, share photos, pictures, free image hosting, free video hosting, image hosting, video hosting, photo image hosting site, video hosting site
سوال تسالني اياه دائما هل حقا لم تعد تحبني ؟ هل تكرهني؟
بدوري اجيب دائما من قال لك اني اكرهك؟
تقول تنكر انك تكرهني؟ اخبرها دائما انني لا اعرف الكرة وليس هناك من اسباب لاكرهها ثم تعود بعد يومين لتسال نفس السؤال واعود انا لاجيب بنفس الاجابة .

بالامس عادت وسالتني انت تكرهني اليس كذلك ؟
عدت لاسالها من قال لك هذا الكلام انا لا اكرهك
قالت لم يقل لي احد لكن لماذا لم تعد تحبني؟
اجبتها حب الغرام قمت بتجميدة لا اكثر, شعرت انني تحت الاستجواب عندما سالتني لماذا قمت بتجميدة؟
اجبتها وجدت انه لم يشكل فرقا وجوده وعدمة سيان لا يحدثان فرقا عندي فاخترت تجميد نشاطة

قالت اذا وجودي وعدمة عندك سيان؟ ماذا يضيف لك حب اهلك وحب الوطن؟
قلت لها كلا وجودك جميل وغيابك غير مرغوب حبي للوطن انتماء وحبي لاهلي الفة وتواصل وحب الغرام حرام .
قالت اها حراام لم اكن اتوقع ان يكون غيابي اجمل من وجودي عندك!

قلت لها حقا رجال الدرك بالامس قامو بضرب المشجعين

قالت هذا لا يهمني الان لكن (لو يصحلي اجيبلك واحد منهم يلبك كم قنوة ) تصبح على انتماء والفة
انهيت كلامي معها وانت من اهل الانتماء .

لا ادري هل هي مهنة يمتهنها الناس بتحريف الوقائع وتضخيم الامور قلت لها وجودك اجمل قالت لم اتوقع انك تتمنى غيابي

في الحقيقه نحن شاهدنا سياجا يسقط ويتسبب باصابات لكننا لم نشاهد ضرب للقناوي
لماذا تتحدث هي عن عدم رغبة بالتواجد مع ان ما قلتة كان وجودك اجمل ؟


بالمناسبة يلبك المقصود بها ان يقوم بضربك
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة