U3F1ZWV6ZTEyOTkzMjQyNTQzMzQ5X0ZyZWU4MTk3MjYwOTMzMDQx

لي يونج فلحا

http://assaqifa.com/wp-content/uploads/2010/12/cedaw.bmp


لي يونج فلحا


من حقي انا واخوتي واخواتي المطالبة بتغيير اسمائنا وندعي ان والدي لم يكن قد ابدا رايه بالاسماء
سيداو هل نجد في قوانينك قانون يسمح لنا بتغيير الاسم اذا لم يكن الوالد قد تدخل في التسمية
والدتي هي من قامت باختيار الاسماء لنا جميعا
من حقي انا صهيب ان اطالب باسم يبدء بحرف السين شاني شان بقية اخوتي واخواتي

سيداو فلحا هكذا يجب تسمية اتفاقية سيداو في الاردن

في احد الايام كنت اتابع مباراة لمنتخب كوريا اعجبتني الاسماء فقررت ان اسمي اول ابنائي لي يونج شي
ثم قلت هل ساسمي ابني ثلاث اسماء او اسم رباعي للاعب كوري او صيني مثلا
وبعد مشاورات مع نفسي توصلت الى حل

ان اسمي ابني( كرك يا مي) او (كركيامي)

لا انكر انني للان احاول ان اسقط اسم زهاو داخل الاسم نظرا لرواج اسم زهاو في الصين
اعجبني اسم زهاو كثيرا يبدو انه اسم قبيلة مثلا او اسم مشهور في الصين
لن اشاور زوجتي في اسم ابني حتى يستطيع تغييرة عندما يكبر مستخدما اتفاقية سيداو سلاحا

كرك يا مي
للوهلة الاولة تضن ان الاسم شرق اسيوي لكن في الحقيقة هو خليط عربي اجنبي بصيغة اسيوية شرقية
معنى الاسم (كرك يا انا )

ما دعاني للحديث عن هذا الموضوع
هي اولد فلحا
old fl7a
نيو ملاك
فلحا ذات ال ثماني عشرة سنة لا يعجبها اسمها وتخجل منه كثيرا هرعت مسرعة لاتفاقية سيداو تقرا قوانينها
فهي من فرط ذكائها تعرف ان سيداو ستحررها من ضحك زميلاتها عليها وهن يستهجن اسمها
فلا عجب فكل زميلاتها تم تسميتهم على الموضه مجدولين انين سلين هفين
فطالبت بتغيير اسمها من فلحا الى ملاك

فلحا الطفيلية الحساوية لقت المناصرة من القاضي السيداوي (الحنيفات)
هي مسالة وقت فقط لنجد الاسماء ذات الهيبة قد انتهت تماما واندثرت واسماء الموضه تسيطر على الوضع
بالمناسبة قررت تغيير اسمي الى صهيبياو محادينهاو
لا عجب فسابقا قرر اخي الاصغر سارية تسمية نفسة ساريتوفتش
بالنسبة للاخ الاكبر سنان فكان قد سمى نفسة هندي محادين

لا يسعنا بالنهاية الا ان نقول عاشت الاسامي يا فلحا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة