U3F1ZWV6ZTEyOTkzMjQyNTQzMzQ5X0ZyZWU4MTk3MjYwOTMzMDQx

سؤال اهبل

(الكل بعرف ما عداي)
تدري يا بختي من قلة الناس بنسلم عالنور , طيب ومالهم النور ناس كايفين والله
المصيبه لما من الزهق والقله تسلم عالبقر.

قبل مده امسكت المتحكم عن بعد(الريموت كنترول) للتفزيون واخذت جوله خارج المفضله

المفضلة لدينا 3
1 الرياضه : جميع قنوات الرياضه دون استثناء
2- الافلام :جميع قنوات الافلام دون استثناء (الافلام غير العربيه)
3- القنوات الاردنيه :بمعنى كل قناة تغني اغاني وطنيه نورمينا وطن تي في قبل(التفنيع)
زوينة بلدنا ويا ويلي محلاها ومحلى بلدنا

النادر الحدوث هو الخروج خارج المفضله او التقليب بقنوات اخرى لانه وباختصار لا يهم ولا يعنينا ابدا ولا نتابع سوى ما ذكر سابقا حتى الاخبار نتابعها على النت فقط



شوي بدي اضرب عبارات بالحيط (لفيت لحد استويت ) ما لقيت شي اتابعه او شي يشد الانتباه
رجعت على وحده من المفضلات ( بعد ما لفيت ودخت واستويت الكرسي لفيت وميلت راسي وغفيت)
عند بداية الغفوه سمعت الموسيقى المعروفه لبرنامج من سيربح العقل (عفوا المليون) السؤال سؤال اصحاب العقول (المشاهدين) ماهي عاصمة الاردن
3- جرش
1- العقبه
4- اربد
2- لا يحضرني الخيار الرابع لاني كنت قد غفوت ولم انتبه للخيار الرابع

السؤال كان صعب جدا لذلك لم استطع الاجابه عليه وفاتتني فرصة المشاركه بالبرنامج (يا بختي الردي لو كنت اعرف الجواب تشان ربحت مليون)

تجاوزنا ذلك الالم وجهلي ومعلوماتي الضيقه والشحيحه ولم اشارك كنت اتمنى لو كنت اعرف الاجابه على الاقل لاخسر ثمن الرساله المرسله واعتبر نفسي اضحوكه لبرنامج من سيربح المليون.

لكن الفرص تتكرر وكل شيئ قابل للتعويض
السؤال الذي اتى بعد ذلك للمشاهدين كنت اعرف اجابته هذه المره لاني كنت متيقظا ولم اكن نائما فقد سمعت السؤال كاملا وعرفت اجابته
وكان السؤال التالي
ماهي اقدم عاصمه في العالم ؟
وقتها صفقت لنفسي لانني اعرف الاجابه دون خيارات انا مستعد ان اجيب على هذا السؤال اقدم عاصمه هي كاضم الساهر!!
طبعا كاضم الساهر لا يهمني ابدا نزار القباني انا اخترت وكان خياري كاضم الساهر لاني سمعته يقول
انا اقدم عاصمة للحزن اذا اقدم عاصمه هو كاضم الساهر انا حر
بس بكيفي وبدون 60قرش ثمن رساله لقناة mbc لكن للاسف لم تكن الاجابة من ضمن الخيارات


سؤال القارئ لهذا الموضوع
ماهو الاسم الحقيقي لكاتب هذا الموضوع ؟
1- تيريز حداد
2- رافائيل نادال
3-صهيب محادين
4- شكسبير
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. غير معرفديسمبر 14, 2011

    اكيد شكسبير ولا انا غلطانه

    ردحذف
  2. غير معرفديسمبر 14, 2011

    صهيب المحادين بس شو الي او شو الجائزة

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة