U3F1ZWV6ZTEyOTkzMjQyNTQzMzQ5X0ZyZWU4MTk3MjYwOTMzMDQx

يقول لماذا اسلم للبحر امري

يغني القيصر اغنيه تحمل عنوان (تعبت)

يقول لماذا اسلم للبحر امري


ساقول لك لماذا انا عن نفسي اسلم للبحر امري

اليوم فقط وجدت الجرح ممن احب صاحب اليد التي كنت احلم ان تمسح دمعتي
اسال دمعتي بلا هواده ولم يرحم عيوني التي تشتعل من حرقة دموعي المنهاله
على خدي تشق طريقها كسيف يشق رقاب البشر في فورة قوة حامله ,مسقطا الرؤوس عن الكتفين

حيث لم اجد ما امسح به دموعي سوى حجر متيبس ,علك ايها الحجر تجفف دموعي وتطفئ لهيبها خدوش الحجر وجروحا اهون من دموعي التي اذرفها ممن يحبهم قلبي

كان البحر صديقي وكان حبيبي كنت في لحظة المي القي بنفسي به فينسيني الالم الان ابتعد عني البحر وبعدت انا عنه فاين ارتمي الان ومن ينسيني الالم لكني رغم بعد البحر جريت اليه باكيا متألما وارتميت بامواجه متجاهلا العواقب يغرقني يلقيني بعيدا عن نفسي لا يهم .

لهذا انا اسلم للبحر امري


اهب اليوم الى معلمتي مسرعا لاخذ منها درس تخبرني فيه حسن التصرف فتخبرني بهدوء قائله ان الكون يحكمه التصرف الحكيم فاني ادعك اليوم لارى هل تحسن التصرف اقرا ما اريد معرفته في حروفها المختصرة المفيده فلا تبخل علي حروفها وارتوي منها كما ترتوي الارض المشتاقة للماء واجري مسرعا تاركا معلمتي متجها الى معذبتي واقف بين يديها قائلا

ما اقوله لك الان ليس عقلي المتواضع البسيط هو من يقوله ولست اتي به من عندي ولكني قبل ان اتي اليك كنت في قلب معلمتي اتعلم من انفاسها حسن التصرف ومن حروفها ما تحبين سماعه ومن ابتساماتها ما يريح قلبك
فاتعلمه كما يتعلم الطفل الصغير حروف الابجديه واقبل اليك وكما انا اقف بين يديك متلعثما متواضع النطق لاقول لك لقد اخطأت انا ,وذرفت الدموع انا, وتألم قلبي انا, واعتذر منك أنا

فهل لي نصيب من طيب قلبك يجعلني اكمل يومي سعيدا وانام ليلي واحلم أنني احلق باعالي السماء

هل تقبلت اعتذاري معذبتي ؟


http://www.faisaly.info/vb/showthread.php?t=5075
www.jor-son.com
wwww.faisaly.info



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة