U3F1ZWV6ZTEyOTkzMjQyNTQzMzQ5X0ZyZWU4MTk3MjYwOTMzMDQx

الى انا رساله من انا

الى نفسي عزاء على قدر حزني الساكن في قلبي لا احد يعلم مقدار حزني على نفسي

اي حزن بلا دمع بلا غضب متراكم ؟ اي حزن بلا معنى ؟

لأن حزني صامت بلا كلام اخفي كل شيئ في قلبي حتى لا يضهرر للعيان الكل يضن انني سعيد
لانني لا اشكو حتى لنفسي المعذبه الملقاه في بئر عميق لا قرار له

جسدي هو البئر لا راحه جسديه ابدا فانا اعاني داخليا وخارجيا هذا كلامهم وليس كلامي

لو اتيت لاتحدث عن انا !

فأنا متقوقع في انا أيهم انا؟ لا اعرف هل أنا الأنا الأول ام انا الأنا الثاني اضن بأنني لا الأنا الانا الأول ولا انا الأأنا الثاني

فأنا اعمق من أنا تحت مستوى سطحي انا فكم من انا في انا؟ انا واحده!!! لكن انا واحد ووحيدا انا

ولن اكون يوما شبيها لانا فأنا اختلف عن انا اذا انا لست انا !!

فكم أنا وكم أنا؟ انا واحد مهذب وسيئ فأين انا ؟

على قمة عاليه اشرف على الهاويه ولكن الهاويه فوقي وليست اسفل مني فسقوطي يعني صعود
اذا لن اسقط ابدا

لا عجب فقد سقطت منذ زمن اذا لن اسقط لأنني في القاع وماذا بعد القاع؟

اذا انا لست انا لان أنا تخلى عن انا فأصبحت بلا انا

اناني انا

24/3/2006
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة