U3F1ZWV6ZTEyOTkzMjQyNTQzMzQ5X0ZyZWU4MTk3MjYwOTMzMDQx

اليوم نفسي صديقتي

اليوم نفسي صديقتي

في جلستي المعتاده وجدت نفسي في لحضة فراغ سرقتها منها وسرقت نفسي

وبدات اكتب حروف واكتب كلمات واكتب سطور لاستذكر ولو القليل مما مضى

اكتب وانا منسجم مع نفسي احدثها تحدثني اكلمها تكلمني نفسي اليوم صديقتي

اخبرتني بان لي شيء قديم لم اروه لاحد رويت شبيهه ولكني لم اروه هو بعينه

نفسي اليوم صديقتي

جلبت ذلك الشيء قراته هل حقا كان هذا انا هل كنت متشائما لماذا كل هذا الوهن

لماذا كنت هكذا

والان الان هل تغيرت هل تغير حالي لا ادري ولكن يبدوا انني تنورت قليلا

اليوم انا تعلو وجهي ابتسامه ويعلوا قلبي خفقات من الحب والفرحه لماذا كنت متشائما

وما الذي تغير اليوم علمت بانني ربحت شيئا عضيما بانني جعلت نفسي صديقتي .

ماذا كان الماضي وما كنت قد كتبت قليلا منه احكيه مقتطفات فانا الان لا اريد ان اكون عابسا



كتبت حتى جف قلمي ولكنني كتبت بقلم فارغ

فقرأ الجميع ما كتبت لكن من اعجب بما كتبت ؟

ماذا كتب قلمي الفارغ ؟؟؟؟

مرتديا قناع المعرفة واسير وانا لا اعرف شيء ظني بنفسي انني اعرف كل شيء

فكنت اول المخدوعين في هذا القناع فعجبا لي انا اجهل نفسي فكيف ساعرف عن غيري

وانا لا علم عن نفسي كيف افكر لا ادري كيف اتكلم لا ادري لو كنت ادري لما كنت هكذا

فعلمي بنفسي جهل بحد ذاته لا علم عندي .

غريب انا كنت هكذا هذا ما كتب قلمي الفارغ في الماضي



لكن بعد اليوم ساكتب بقلم يملأه حبر الامل والتفائل

لان اليوم نفسي صديقتي اليوم نفسي صديقتي اليوم نفسي حبيبت ي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة