U3F1ZWV6ZTEyOTkzMjQyNTQzMzQ5X0ZyZWU4MTk3MjYwOTMzMDQx

ذهب الجميع يا وداد

 
ذهب الجميع يا وداد خلد الجميع للنوم وبقيت انا وحيدا وبقي طيفك يحوم حولي تداعبين ستائر غرفتي
تنضرين من النافذه تتأملين وقت السحر وتنضري الي وتبتسمين وكانك تقولين لي اتذكر؟

نعم اذكر يا وداد اذكر كم كان قلمي متيم بك وكم كان يعشقك كعشقي الذي لازال في قلبي لك
نعم اذكر صمتي الطويل وانا اسمعك تغنين وكم طربت على الحانك الجميلة العذبه

نعم اذكر سقوطي مرهقا من كثرة الرقص نعم اذكر واذكر واذكر

اذكر كل سفسطاتي المهداة اليك واذكر كل اشعاري المهداة لعينيك واذكر الورود التي كنا ننثرها في اخر كل سهرة لنا
نعم اذكر نعم اذكر

لكن هل تذكرين انت يا وداد؟ اتذكرين كم مسحت يداك دموعي وكم مسحت يداي دموعك؟
اتذكرين اوراقي المبلله من الدموع وهي تغوص في بحر من الدموع وبحر من الحبر السائل على جدرانها

اتذكرين يا وداد قبلتنا الاولى ؟ لو كنت تذكرين ما كنت سالتك انك لا تذكرين
انا لا زلت اذكر يدي التي احتوت خصرك في رقصتنا الاولى انا اذكر كل شي انا لا زلت اذكر تلك النسمات التي كانت تنثر خصلات شعرك الناعم وانا اجمعها بيدي وازيحا عن عيناك لاراها
انا اذكر كل شيء وانت لا تذكرين اي شيئ اخبريني يا وداد ان تذكرت شيئا مما كان بيننا فما زلت هنا لاسمع ما تقولين
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة